الفرق بين حساب أدسنس عادي وحساب مستضاف؟



السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته
ومرحبا بكم مجددا في مدونة ربح فور يو
العديد من المدونين الجدد 
http://www.rib74you.tk/

يسموعون عن حساب جوجل العادي وحساب جوجل المستضاف
تدوينة اليوم سوف تتحدث عن الفرق بين الحسابين

1 - ما هو حساب ادسنس العادي؟
نتحدث عن حسابادسنس العادي عندما ننشئ مدونة الكترونية وتقوم بربطها بحساب ادسنس، في هذه الحالة يعتبر حسابك عادي ويمكنك من خلالها التحكم في اعلاناتك ووضع في أكثر من موقع دون طلب الادن من أدسنس.


2 - ما هو حساب أدسنس المستضاف؟

نتحدث عن حساب ادسنس مستضاف عندما نحصل عليه من خلال يوتوب بارتنر  عندما تكون شريك لليوتوب  وبعد طلب ربطه بأدسنس فان حسابك يعتبر مستضافا وبهذا فان إعلاناتك لن تضهر سوى في قناتك على اليوتيوب وهذه الاجابة ستحيلنا الى سؤال اخر.

3 – ما هو اليوتيوب بارتنر ؟
اليوتوببارتنر هو عندما تقوم بانشاء قناة خاصة على اليوتوب وتربطها مع الادسنس لتحقيق الربح من خلال الاعلانات التي يقوم ادسنس بوضعها مع الفيديوهات التي قمت بتحميلها على اليوتوب، وللاشارة يجب على الفيديوهات ان تكون من صنعك وان لا تكون عليها حقوق الطبع والنشر.

هل يمكن تغير حساب مستضاف لى حساب عادي ؟
بالفعل يمكن تغير حساب ادسنس المستضاف الى عادي في اي وقت تريده، كل ما عليك هو انشاء موقع مثل مدونة بلوجر وربطها بنفس الحساب على اليوتوب لكي تتمكن من وضع الاعلانات على موقعك وتحقق منها دخل اضافي.
هل هذا يعني ان ارباح الحساب العادي اكثر من ارباح ادسنس مستضاف، يمكن ان اجيبك على هذا السؤال بالنفي لان من يتحكم في الدخل هو عدد الزوار وعدد النقرات وليس نوعية الحساب.

الى هنا اكون قد انتهيت من الشرح
واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
 والسلام عليكم
التعليقات
0 التعليقات